أهم الأخباراخترنا لكالوادى الآن

تنفيذ 65% من المرحلة الثانية بمشروع محور تنيدة – منفلوط بتكلفة 585.6 مليون جنيه

 

كتب احمد ابوحمدي زكي

أعلن اللواء مهندس أيمن عبد المنعم، رئيس جهاز التعمير بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن تنفيذ 65% من المرحلة الثانية بمشروع محور تنيدة – منفلوط بتكلفة 585.6 مليون جنيه.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية، أجراها اليوم، بموقع تنفيذ مشروع محور تنيدة – منفلوط، يرافقه، عدد من قيادات جهاز التعمير، و ذلك لمتابعة معدلات التنفيذ و بحضور المكتب الاستشاري للمشروع والشركات المنفذة للمشروع.
ووجه أيمن، الشركات المنفذة للمشروع، بزيادة معدلات التنفيذ بالمشروع وأكد علي أهمية مواصلة العمل لتحيق الهدف من تنفيذه والمتمثل في تسهيل حركة وانتقال المواطنين، فضلاً عن أهميتها في دفع عملية التنمية.
أكد، أن المحور ينفذ على 3 مراحل جرى الانتهاء من الأولى منها بطول 48 كم وبتكلفة 189 مليون جنيه، وجرى تنفيذ 50% من المرحلة الثانية بطول 50 كم وبتكلفة 585 مليونا و600 ألف جنيه، على أن تنتهي هذه المرحلة خلال الفترة القليلة المقبلة، لتنطلق المرحلة الثالثة من رصف المحور بطول 200 كم وبتكلفة 2 مليار جنيه، تتولى رصفها شركات تابعة للقوات المسلحة حيث إن إجمالي طول المحور هو 298 كم.
ولفت رئيس جهاز التعمير بمحافظة الوادي الجديد، إلى أن المحور يربط مركزي الداخلة وبلاط بمحافظة أسيوط، ضمن محاور التنمية التي تنفذها الدولة، وستنتهي أعمال الرصف للمحور بأكمله في نهاية ديسمبر 2021.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق