أهم الأخبارمنوعات

حملات تفتيشية مشددة لضبط الأسعار وضمان سلامة الغذاء في الخارجة

كتب – حسن القاوى
تحت رعاية السيد اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبناءً على توجيهات الاستاذ جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة، نفذت لجنة متخصصة حملة تفتيشية دقيقة على المحال التجارية في المدينة. وجاءت هذه الحملة بهدف ضمان الالتزام بوضوح عرض أسعار السلع الغذائية، والتحقق من سلامة المنتجات وتوافر الشهادات الصحية للعاملين، بما يشمل جميع المواد الغذائية واللحوم.
تألفت اللجنة من مجموعة من المسؤولين المتخصصين لضمان دقة التنفيذ وصرامة المتابعة الاستاذة زينب سيد عبدالعزيز وإسلام أبو الحسن محمد – من إدارة المتابعة وسيد عبدالعال الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية و أيمن حسن جهاز حماية المستهلك ومي مصطفى أبو زيد جهاز حماية المستهلك وصلاح حلمي غريب مديرية التموين وعمرو عبد المعز قسم سلامة الغذاء وأيمن صلاح قسم سلامة الغذاء
أسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر تتعلق بعدم توافر الشهادات الصحية للعاملين، بالإضافة إلى 2 محضر لعدم التزام المحلات بعرض الأسعار بشكل واضح وفقًا للوائح والقوانين.
تؤكد هذه الحملات الرقابية الدورية حرص الجهات التنفيذية بمحافظة الوادي الجديد على ضبط الأسواق، وضمان التزام جميع التجار بمعايير الجودة وسلامة المنتجات، في إطار تحقيق المصلحة العامة للمواطنين وتوفير بيئة تجارية آمنة ومطمئنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق