أهم الأخباررياضة
أخر الأخبار

عاجل الجهاز الفنى لنادى الهنداو يقدم قائمة الفريق الأولية لمجلس الإدارة ويفتح الباب لمن تثبت جدارته

قدم الليلة الكابتن محمود رياض المدير الفنى لنادى الهنداو قائمة اللاعبين الأولى المبدئية التى استقر عليها من خلال فترة الاعداد الاولى فى الايام القليلة الماضية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مجلس ادارة النادى برئاسة الكاتب الصحفى حمدى مبارز مع الجهاز الليلة .

وقال رياض ان هذه القائمة مبدئية وأن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين من خارج القائمة للانضمام فى اى وقت ، مشيرا إلى أن المعيار فى الاختيار هو الكفاءة الفنية فقط .

واضاف ان العمل يتم باحترافية تامة ، مطالبا الجميع بدعم الفريق من أجل الوصول للأهداف المنشودة ورفع اسم النادى عاليا والمنافسة بقوة فى القسم الثالث.

ومن جانبه اكد الكاتب الصحفى حمدى مبارز رئيس النادى دعم مجلس الادارة الكامل للجهاز الفنى واختياراته ، مشيرا إلى أن النادى يطبق الفكر الاحترافى القائم على تحديد الاختصاصات وعدم تداخل الصلاحيات كى يتحمل كل مسئول مسئوليته كاملة ويتم تطبيق مبدأ العقاب والثواب .

واضاف مبارز أن مصلحة النادى فوق اى اعتبارات ولا مكان للمجاملات على الاطلاق..

وقال رئيس النادى ان الملعب هو الفيصل فى الحكم على اى لاعب وليس الكلام ، والكرة لا تعرف الواسطة او المجاملة واللاعب المميز يفرض نفسه على الجميع واللاعب السيىء تستهجن منه الجماهير .

واكد مبارز على أن النادى كإدارة يكن لكل اللاعبين من أبناءه المستبعدين كل تقدير على ما قدموه  وانه متمسك بهم  وسيكون لهم  أدوار  أخرى وستكون الفرصة متاحة امام الجميع فى اى وقت وقتما يرى الجهاز الغنى ذلك.

وشملت القائمة 14لاعبا من اللاعبين القدامى و8 لاعبين من المتضمين الجدد وسيكون هناك 8 اماكن سيتم استكمالهم تباعا ممن تثبت جداراتهم. حيث تم وضع البعض تحت الاختيار 

كما قرر المجلس تسجيل فريق تحت 21عاما وضم جميع اللاعبين الشباب ، فصلا عن الاستعانة ببعض اللاعبين القدامى من أبناء النادى فى الجهاز الفنى لفريق الشباب .

وطالب رئيس النادى الجميع  المخلصين المحبين لبلدهم بالوقوف وراء ناديهم وبلدهم وإعلاء المصلحة العامة فوق اى اعتبارات أخرى .

وقال أن ما حدث من انجازات غير موجودة فى أى مكان أخر كانت نتيجة تضحيات بالجهد والوقت والمال والاخلاص والحب التى تتميز به القرية، ولكل مواطن أن يفخر بما تم وما سيتم فى الفترة المقبلة ، وعلى كل شاب مخلص أن يقدم ما يملك لخدمة بلده بالفعل وليس بالكلام .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق