أهم الأخباررياضة

عاجل نادى الهنداو يعين الكابتن مدنى مديرا فنيا ويمنحه كافة الصلاحيات والثقة ويكشف عن صفقات جديدة

كتب- أحمد هانى:

قرر مجلس إدارة نادى الهنداو تعيين الكابتن مدنى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بدءأ من غدا الأحد. 

واكد المجلس أنه تم منح الكابتن مدنى كافة الصلاحيات لإدارة شئون الفريق ومنحه الثقة الكاملة كأحد أبناء المحافظة الواعدين  لاعبا ومدربا ,

وشمل تشكيل الجهاز الفنى كل من حمادة جبالى مشرفا عاما على الكرة ومحمد عبدالله مدير للكرة  ومصطفى لاما حارسا ومدربا لحراس المرمى وايمن أبوزيد إداريا والدكتور أحمد حسن طبيبا وسيد شعبان مساعد طبيب.

واوضح الكاتب الصحفى البرلمانى حمدى مبارز رئيس النادى أنه يثق تماما فى قيادة الكابتن مدنى للفريق فى المرحلة المقبلة بمعاونة الجهاز المساعد والكابتن حمادة جبالى المشرف العام على الكرة ، مشيرا إلى أن النادى قد يستعين بخبير لوضع رؤية مستقبلية للكرة بالنادى  .

وقال أن مجلس الإدارة كان أمامه العديد من العروض والخيارات لعدد من كبار المدربين فى اسيوط والمنيا والقاهرة والوادى الجديد ، ووضع أمامه كافة الخيارات  وفى النهاية استقر الرأى بالإجماع فى مجلس الإدارة على اسناد المهمة للكابتن مدنى ثقة فى امكانياته وقربه من اللاعبين واخلاصه وولائه للنادى .

وكشف مبارز عن إجراء اتصالات مكثفة طيلة الأسبوعين الماضيين مع اطراف مختلفة فى القاهرة والمنيا واسيوط وسوهاج للبحث عن لاعبين من العيار الثقيل والفئة الممتازة بعد رصد مبلغ مالى لتدعيم الفريق ، وكانت العقبة الأولى بعد المكان ، وجارى حاليا اتمام بعض الصفقات خلال الأيام المقبلة .

وأضاف أنه يثق فى لاعبى الفريق جميعا وفى امكانياتهم وفى قدرتهم على تحسين الإداء والنتائج إذا وثقوا فى انفسهم ولعبوا برجولة وحماس وروح قتالية وبجدية وغيره  وإذا عقدوا النية على الانتفاض  لأسمائهم وتاريخهم  واستغلال الفرصة السانحة للعودة ، وهو ما يتوقعه فى الدور الثانى.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق