أهم الأخبارمقالات

كتبنا المقال فرد المحافظ سريعا ..فله التحية..ماذا قال و بماذا عقبنا؟

بقلم : حمدى مبارز

بعد 5 ساعات من نشر المقال بالتمام والكمال بعنوان ” أدعم اللواء “الزملوط” بقوة وعلاقتى به مميزة جدا….ولكن كصحفى اختلف معه فى أمرين ” تواصل معى سيادة اللواء محمد الزملوط عبر الواتس بهذه الرسالة التى انشر نصها عملا بمبدأ حق الرد مكفول فضلا عن احترامى وتقديرى لشخصه الكريم وفيما يلى نص الرسالة ثم سأعقب بعد نص الرسالة.

عزيزي الصحفي البارع والبارز بين الجميع حمدي مبارز المحترم.. اطلعت وقرأت مقالتكم المحترمه واحترامي وتقديري لشخصكم الكريم والاختلاف لا يفسد علاقه المحبة والاحترام ما دام في الصالح العام.. الاختلاف الاول.. ذكرت ان التنمية متوقفه وكان أهل الوادي حفاه وعراه ولم تكن تنمية قبل ذلك. واشبه بانكاري لدور من سبقونا …التكرم الرجوع لكل تصريحاتي وثنائي علي كل المحافظين وأخرها مجلس تنفيذي يونيو. وما قمت به من تخليد لذكراهم وهذا واجبي ..الاختلاف الثاني..الطرق. أرسل أحد رجالك لينقل لكم ما يتم من الفرافرة حتي توشكي من عمل في الطرق بالصورة وقارنه بما صرحت به”

فرديت بالرسالة التالية:” بداية معالى الوزير تعلمون بكل تأكيد مدى تقديرنا الكامل لشخصكم الكريم وما تقومون به من جهد وتفانى فى العمل ………..وتعلمون أيضا مدى محبتنا لكم على المستوى الشخصى وهذا أمر محسوم وذكرت ذلك فى المقال تفصيلا…….وهذه حقيقة نعلنها فى كل مناسبة ويعلمها الله ……….وافخر واعتز بعلاقتى بكم كنقطة مضيئة فى تاريخى المهنى ……ثانيا اشكركم على الرد والتوضيج وسعة الصدر والذى وجب على نشره احقاقا للحق ولكنى عندما تحدثت عن الطرق أشرت للطرق الداخلية بين المراكز وبعضها وبين القرى والمراكز والصيانة وكذلك داخل القرى وتحدثت عن طريق الداخلة منفلوط وعن ازدواج الطرق …………… خالص تحياتى وتقديرى وستظلون فى أعيينا من أفضل المحافظين الذين وطأت أقدامهم الوادى الجديد”

فرد سيادته” وفقكم الله ودمتم بكل خير  الطرق بالقري وبين المراكز اكبر بند في الموازنه بالارقام وسترسل لكم بالتفصيل حفظكم الله”

هذا الكلام بالنص …

وتعقيبى باختصار  ” هذا هو اللواء محمد الزملوط يتابع ويهتم بكل ما يعنى المواطن والمحافظة حتى أنه يقرأ بنفسه ويرد ويوضح بشكل عاجل وسريع ويقبل الرأى الآخر بصدر رحب “

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق