آراء ومقالاتأهم الأخبار
أخر الأخبار

ما دلالة ذلك .. 141 ألف و 453 شخص قرأوا مقال رئيس التحرير حول تسمية الشوارع بأسماء محافظين وتبديل مديرى التعليم؟!

كتب رئيس التحرير الكاتب الصحفى حمدى مبارز مقالا يوم الخميس الماضى 3 أكتوبر تحت عنوان ”  ما هذا يا سادة …عن تبديل مدراء إدارات التعليم وتسمية الشوارع بأسماء محافظين لم يقدموا شيئا ..اتحدث ” .

وتمحور المقال حول قيام السيد مدير التعليم بتبديل مديرى إدارات التعليم الخمس فيما بينهم بنقل مدير إدارة الخارجة للداخلة ونقل مدير إدارة الداخلة إلى بلاط ونقل مدير بلاط إلى الخارجة  ، وما حمله هذا الأمر من علامات استفهام باعتبار أن هذا التبديل غير مفهوم وليس له معنى سوى أنه افتكاسة تضاف لسجل القطاع الحافل بالافتكاسات والتصرفات والمواقف والسقطات التى تحتاج لوقفة .

كما تطرق المقال لقيام المحافظة بتسمية أسماء بعض الشوارع فى الخارجة بأسماء مجموعة من المحافظين الذين لم يقدموا شيئتا يذكر حتى تخلد ذكرياتهم حيث لم تتعد فترة خدمة الواحد منهم عام أو عامين ، بينما تم تجاهل محافظين بارزين مثل الدكتورر فاروق التلاوى والمهندس محمود فوزى البرنس رحمهما الله ، أو رموز من أبناء المحافظة وعائلاتها الكبرى .

وقد لقى المقال صدى كبير بين أبناء الوادى الجديد وخارجه حتى أن عدد الذين وصل لهم وتابعوا وقرأوا المقال بلغ 141 ألف و453 شخص حتى كتابة هذه السطور وهو رقم كبير وقياسى تقريبا مقارنة بسكان المحافظة والمهتمين بها .  

وهذا الرقم له دلالة واضحة …..  لعل الرسالة تكون وصلت    !!!

شاهد الصورة :

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق