آراء ومقالاتأهم الأخبار

نعم ..اخترنا الطماوى أفضل رئيس مركز قبل عامين..وكنا على حق..شاهدوا ماذا فعل

بقلم : حمدى مبارز

قبل عامين تقريبا اختارت جريدة ” أخبار الوادى الجديد ” المهندس مجدى الطماوى رئيس مركز ومدينة الخارجة كأفضل رئيس مركز فى استفتاء أجرته الجريدة.

وأنا شخصيا لم التق المهندس الطماوى من قبل ولم يجرى ببنى وبينه اى تواصل من أى نوع .

ولكنى اتابع أدائه منذ توليه المسئولية رئيسا لمركز الخارجة.

والحقيقة التى لا ينكرها أحد هى أن الخارجة تغيرت كثيرا فى عهد الرجل ، حيث النظافة والجمال والفكر المبدع ولعل فكرة الممشى السياحى الذى أعطى رونقا خاصا لمدخل المدينة ، شاهد عيان على الفكر الابداعى لدى الطماوى ، فضلا عن استغلال أعمدة الإنارة فى التعاقد مع شركات اعلانات الشوارع مما يدر دخلا على خزينة المركز .

وهكذا يكون الفكر الابداعى.

وبالأمس القريب نشرنا استغاثات أهالى بعض أحياء الخارجة وقراها من انقطاع أو ضعف شبه متكرر للمياه والكهرباء وفى نفس الوقت نشرنا استغاثات أهالى موط وقرى القصر وغيرها فى الداخلة من نفس المشاكل .

وهنا الفرق …المهندس مجدى الطماوى ..تناول وجبة السحور وتوجه إلى مكتبه فجرا وجهز حملته وخرج فى مرور مفاحىء على محطات المياة فى مدينة الخارجة وأسفرت الحملة عن قرارات بجزاءات المقصرين ومكافآت المجتهدين ووعد باستمرار الحملة لتشمل كل القرى وطمأن الجماهير بأنه سيتابع كل استغاثاتهم فى كل الأحياء الأحياء التى تعانى وقرى بولاق والمنيرة .

بينما مثلا فى الداخلة ..رغم شهادتنا بحيوية رئيس المركز ونشاطه وهذه حقيقة ، لم تكن هناك أى استجابة حتى هاتف مدير مكتبه لا يرد.

ونحن نقول دائما وأبدا أنه إذا كان هناك مسئول مقصر فمن المؤكد هناك الكثيرون أمثال مجدى الطماوى ، فدعونا ننظر إلى نصف الكوب الممتلىء ولا ننظر للنصف الفارغ .

وهذه روابط المقالات التى سبق نشرها عن المهندس الطماوى يمكن اطلاع حضراتكم عليها .

“جريدة أخبار الوادى الجديد” تختار المهندس أحمد حسين كأفضل مدير عام و الطماوى و عادل عباس على مستوى رؤساء المراكز

حقا كان اختيارنا فى محله.. ” الطماوى ” يثبت كل يوم أنه أفضل رئيس مركز

برافو المهندس “الطماوى” ..الخارجة تتزين وتتجمل ليس بفرق الامكانيات فقط ولكن بالفكر ..فهل يتعلم الآخرون

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق