آراء ومقالاتأهم الأخبار
أخر الأخبار

ولماذا تصمون آذانكم عندما تدق الصحافة نواقيس الخطر ..كيف يتم تبديل مدراء إدارات التعليم ثم يلغى القرار بعد 10 أيام؟

بقلم : حمدى مبارز

والله ..لا أعرف كيف ومن أين أبدأ حديثى  وبماذا أصف ما يحدث فى بلدنا الوادى الجديد .. على مدار عامين تقريبا نكتب ونصرخ ونستغيث وننصح وندق نواقيس الخطر  ، والكل يكابر ويعاند وتأخذه العزة .

والأن يعودون ويعترفون أننا كنا على صواب وهم على خطأ ..فمن يحاسبكم على إهدار الوقت والتأخر فى الحسم وما ترتب عليه من أثار .

لن أعيد ما كتبناه وما فجرناه من قضايا فساد بالمستندات فى قطاع التعليم ومن قبلها قطاع الشباب والرياضة وقبلهما الصحة وثبوت صحة كل ما قلناه بل محاكمة الفاسدين فى هذه القطاعات .

وسأكتفى بأخر ما كتبنا منذ أيام قليلة بعنوان “ما هذا يا سادة .. عن تبديل مدراء إدارات التعليم وتسمية الشوارع بأسماء محافظين لم يقدموا شيئا ..اتحدث !https://akhbaralwadi.com/%d9%85%d8%a7-%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d9%8a%d8%a7-%d8%b3%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%b9%d9%86-%d8%aa%d8%a8%d8%af%d9%8a%d9%84-%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84/

حيث انتقدنا قرار تبديل مدراء الإدارات التعليمية فى المحافظة وقلنا بالحرف “اتمنى أن أجد تبريرا مقنعا  لهذا الأمر … أم أنها افتكاسة تضاف لسجل الافتكاسات الحافل لهذا القطاع الذى يترنح يمينا ويسارا بلا حساب .

وخلال لقاء السيد المحافظ بمدراء مدارس الداخلة قبل 10 أيام تقريبا سأله أحد الحاضرين عن حركة تدوير مدراء الإدارات  فقال له أنه هو الذى اتخذ القرار وليس مدير التعليم المحبوس .

والأن يقررالمحافظ إلغاء القرار الذى حسب كلامه هو الذى اتخذ …………… ؟؟؟؟؟؟؟   خلص الكلام بالنسبة لى    ولا أقول سوى  لاتصموا أذانكم عندما تدق الصحافة نواقيس الخطر  .. فها هى التجربة استفيدوا منها 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق