أدب وثقافةمنوعات

أخبار الوادي الجديد ترصد أهم وأبرز أعمال النجمة اللبنانية نيكول سابا”في عيد ميلادها

تقرير _ مروة حسن

 

تحتفل النجمة اللبنانية نيكول سابا اليوم الأحد الموافق 26 يونيو بعيد ميلادها ، حيث ولدت في مثل هذا اليوم بلبنان،وهي نجمة من زمن الفن الجميل، تميزت بملامحها البريئة وجمالها النادر، وتعد نيكول سابا من أبرز النجمات اللبنانيات اللاتي إستطعن تحقيق نجاحًا كبيرًا بالأعمال السينمائية والدرامية المصرية مع كبار نجوم الفن، حيث وقفت أمام الزعيم عادل إمام وشاركت هاني رمزي، وأحمد مكي، وتامر حسني، وأمير كرارة، وخالد سليم وآخرين من النجوم.

 

وترصد “أخبار الوادي الجديد ” خلال السطور التالية معلومات عن النجمة نيكول سابا في عيد ميلادها:

 

 

– كان أول ظهور لـ نيكول سابا على شاشة التليفزيون من خلال عملها كموديل في فيديو كليب “عيني” للمطربين حميد الشاعر وهشام عباس.

 

– بدأت نيكول سابا حياتها الفنية كمطربة حيث إختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة “فور كاتس” وقدمت معهم ألبومين الأول كان عام 1998 بعنوان “تيك تيك”، والثاني عام 2000 بأسم “ليل نهار”، ثم إنفصلت عنهم في عام 2003.

 

_ من أغانيها الناجحة التي إنتشرت في العالم وحققت نجاحاً كبيراً منها:أنا طبعي كده، براحتي، عامل عمله، فارس أحلامي

كنت بحالي، هفضل أحلم، أنا بهواك، مفيش مستحيل ديو مع عبد الباسط حمودة، ما بقى تدقلي، قررت، مش وقت كلام، يا شاغلني بيك، صورة سلفي، خليك مكانك، الجو حلو، وغيرها من الأغاني الناجحة.

 

_ أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول ،بعد أن أصبحت لاغنى عليها في إضفاء البهجة والسعادة على الجمهور، والتي أصبحت نجمة غناء أيضاً من الصف الأول لمثابرتها على تقديم كل ما هو جديد.

 

 

– وكان دخولها إلى عالم التمثيل في ظل إحترافها الغناء، عن طريق الصدفة، بعد أن رأى الزعيم عادل إمام صورتها على غلاف إحدى المجلات، وكان يبحث عن فتاة جميلة ذات ملامح أوروبية لتقديم شخصية “أنيتا” وهي الفتاة الدنماركية في فيلمه “التجربة الدنماركية”، وكانت أول إنطلاقة لها.

 

– وبعد فيلم “التجربة الدنماركية”، شاركت نيكول سابا في مجموعة من من الأفلام السينمائية وأبرزها “عمليات خاصة”، و”قصة الحى الشعبي”، و”السفاح”، و”1/8 دستة أشرار”، و”بابا”، و”هاتولي راجل”، و”سمير أبو النيل”، و”حياتي مبهدلة”، وغيرها من الأعمال الناجحة.

 

– وفيما يخص الدراما كانت آخر المسلسلات التي شاركت بها هو “ولاد تسعة”، وقبلها شاركت في “الحب الممنوع”، و”نور مريم”، و”عصابة بابا وماما”، و”الكبير أوي”، و”ألف ليلة وليلة”، و”فرق توقيت”، و”نصيبي وقسمتك”، و”قلب العدالة”، و”مذكرات عشيقة سابقة”، و”الهيبة العودة”، و”كازانوفا”، و” سبع صنايع”، و”وأكلينها والعة”،و”قلب العدالة”،”عدي النهار “،

وغيرهم من الأعمال .

 

وفي 2011 تزوجت” نيكول سابا”من النجم اللبناني يوسف الخال بعد علاقة إستمرت عشرة سنوات ، ورزقا بإبنتهما الأولى “نيكول” عام 2013.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق