أهم الأخبارحوادث

أخبار الوادي تنشر تفاصيل مقتل مزارع داخل مزرعته على يد ابنته بالخارجة

كتب _ أحمد أبو حمدي زكي:

 

نجحت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الإثنين، في الكشف عن ملابسات واقعة مقتل مزارع داخل مزرعته في منطقة جبلية بمركز الخارجة.

تلقى اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد تفاصيل واقعة مقتل مزارع داخل مزرعة بمنطقة النقب الجبلية الحدودية شمال مدينة الخارجة.

ونجح رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، في الكشف عن ملابسات مقتل مزارع داخل مزرعته بمركز الخارجة، حيث بدأت الواقعة بورود إخطاٍر لإدارة البحث الجنائي بالمديرية بالعثور على جثة مزارع بمنطقة النقب مقتولا برصاص من سلاح ناري ونقله لمشرحة مستشفى الخارجة العام.

على الفور جرى تشكيل فرق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية ووحدة مباحث قسم الخارجة، للكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتبين أن الواقعة كانت الساعة 2 فجر الأحد 25 يوليو الجاري، حيث سرقت نجلة مزارع بمركز الخارجة السلاح الناري الخاص بوالدها واستغلت نومه وأطلقت عليه الرصاص لقتله بسبب سوء معاملته لها وتشغيلها بدينا في مزرعة يملكها في منطقة النقب الجبلية شمال مدينة الخارجة.

4 ساعات عمل متواصلة نجح خلالها رجال البحث الجنائي بالوادي الجديد في الكشف عن تفاصيل الواقعة وضبط الجاني وسلاح الجريمة المستخدم، حيث تبين أن القاتل هي نجلة المزارع تبلغ من العمر 18 عامًا، وغير متزنة نفسيًا، وأحضرها والدها القتيل من محل إقامتها من منطقة ” الزاوية” بمحافظة أسيوط، ولذلك لتقيم معه وتساعده في عمله الزراعي بالمزرعة، وتبين أن الدافع وراء القتل هو سوء معاملة المزارع لنجلته ورفضه نزولها وزيارتها لأسرتها بمنطقة ” الزاوية” بأسيوط، بالإضافة إلى الإكراه البدني والعمل الشاق داخل المزرعة.

استغلت الفتاة انتهاء يوم عمل لوالدها بعد إرهاق شديد له بسبب الاعمال الزراعية داخل مزرعته بمنطقة النقب شمال الخارجة، وبعد نوم والدها سرقت سلاحه الناري ” فرد روسي” عيار 7.62 * 39مم، واستغلت نومه وأطلقت رصاصة على ظهره الساعة 2 فجر الأمس الأحد، وهو نائم أردته فنيلا على الفور، حيث إن الرصاصة تسبب في جرح نافذ في جسد والدها أودت بحياته.

وكان تلقى اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا أمس الاحد، يفيد بالعثور على قتيل بمنطقة النقب الحدودية.

تبين العثور على “مجدي.م.ع” 45 عامًا، مقيم محافظة أسيوط، فجر أمس الأحد، مقتولًا بطلق ناري تسبب في جرح نافذ من الجهة اليسرى بمنطقة الظهر، وذلك في منطقة النقب الحدودية الجبلية بالطريق الواصل بين مركز الخارجة ومدينة أسيوط.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالحادثة، وجرى ضبط الجاني وسلاح الجريمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس الجانية على ذمة التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق