منوعات

إنطلاق فيلم “خطة مازنجر” الخميس المقبل 25 أغسطس الجاري في دور العرض السينمائي

  

 

كتبت _ مروة حسن

ينطلق فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس وحمدى الميرغنى، في دور العرض السينمائي يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الجارى، للمنافسة في موسم الصيف السينمائى، حيث تم الإنتهاء من تصوير الفيلم الشهر الماضى وأصبح جاهزاً للعرض، على أن يعرض الفيلم تحت تنصيف عمرى + 12.

 

قصة الفيلم تدور في اطار كوميدى إجتماعي وتعتمد أحداثه على حالة النوستالجيا والمتمثلة في الشخصية الكارتونية الشهيرة مازنجر التي يعرفها الجميع، حيث يتم تناول القصة بشكل كوميدى ساسبنس، حيث خلال حدث يوقع البطل والبطلة في مشكلة كبيرة ويكون الخروج من هذا المأذق فيقعوا في ورطة أكبر.

 

فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس في بطولة فيلم “خطة مازنجر” حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى في أولى تجاربه الإنتاجية.

كشف البرومو والبوسترات الدعائية الخاصة بالأبطال عن وجود شخصيات كارتونية شهيرة تعلق بيها الجمهور على مدار السنوات الماضية، حيث ظهر الأبطال وهم ملابس هذه الشخصيات فارتدى حمدي الميرغني شخصية “أفروديت”، ومحمود حافظ في شخصية “مازنجر”، وظهرت ياسمين رئيس في شخصية “فاتن” من نفس المسلسل الكرتوني، وبيومي فؤاد في شخصية “سوبر ماريو”، وظهر الطفل في شخصية “سبايدر مان”.

 

الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم يغنيها المطرب عمر كمال بمشاركة مازن المصرى، وتحمل إسم “اليوم يومك” ومن كلمات منه عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيي، توزيع هاني محروس، ومقرر طرحها على موقع يوتيوب مساء اليوم الإثنين قبل يومين من إنطلاق الفيلم في السينمات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق