أخبار مصرأهم الأخبار

اقوال الصحف ليوم الاثنين 26 يوليو

 

اعدتها لكم… مديحه عبد الغافر

الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرار رقم 77 لسنة 2021 بالموافقة على اتفاقية قرض بين حكومة جمهورية مصر العربية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية

رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن استقبال 281 متبرعًا بمراكز تجميع البلازما، ضمن المشروع القومي للتبرع بالبلازما،

ﻓﻮرﺑﺲ اﻟﺸﺮق اﻷوﺳﻂ ﺗﺨﺘﺎر ﻣﺼﺮ ﻛﺜﺎﻟﺚ اﻗﺘﺼﺎد بالمنطقة

“التضامن”تعلن إقامة معارض ديارنا بإيطاليا والسعودية والإمارات قبل نهاية2021

وزير الزراعة أمام دفاع النواب: نستهدف إنشاء 4 مزارع مصرية نموذجية بأفريقيا

وزﻳﺮ اﻟﺮى: اﻟﻮﻗﺖ ﻻ ﻳﺰال ﻣﺒﻜﺮا ﻟﻠﺤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﻓﻴﻀﺎن اﻟﻨﻴﻞ

طلاب الثانوية العامة القسم العلمي يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى

بدء تقديم خريجى الحقوق لأكاديمية الشرطة غدا

الصحة: تسجيل 39 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و6 وفيات

حياة كريمة” : تحقق 14 هدفا من اهداف التنمية المستدامة..اهمها القضاء على الفقر والبطالة

وزيرة التضامن أفتتحت معرض “ديارنا” للحرف اليدوية والتراثية بمارينا..

250 منتجا حرفيا من 12 محافظة يشاركون فى معرض “ديارنا” بمارينا

البنك الزراعى ينهى تركيب 750 ماكينة صراف آلي بالقرى والمناطق الريفية

اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺗﻨﻔﻰ ﻫﺪم المتحف المصرى ﺑﺎﻟﺘﺤﺮﻳﺮ ﺑﻌﺪ اﻓﺘﺘﺎح المتحف اﻟﻜﺒﻴﺮ

بدء إزالة عقار مائل مكون من 17 طابقا بالإسكندرية

أخبار الرياضة

شهدت الرياضة أمس الأحد العديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز الأهلى على الإنتاج الحربى فى اللحظات الأخيرة 3/2 في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

هدف بواليا يقود الأهلى للفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2 بالدوري..

حقق الأهلى فوزا صعبا وغاليا على حساب الإنتاج الحربى فى اللحظات الأخيرة 3/2 في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أحرز الهدف الأول للأهلى التونسى على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأضاف حسين الشحات ووالتر بواليا الهدفين الثانى والثالث للأحمر، بينما أحرز هدفى الإنتاج الحربى محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 55 نقطة في المركز الثانى بالدورى، بينما تجمد رصيد العجلات الحربية عند 19 نقطة في المركز الأخير.

______

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدورى المصري برصيد 61 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 18 لقاء وتعادل في 7 مباريات بينما خسر لقاءين، وجاء الأهلي في المركز الثانى في جدول الدورى برصيد 55 نقطة.

الأهلي سيطر على المركز الثانى برصيد 55 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 16 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر مواجهتين، بينما حل المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة والاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وحقق الأهلي فوزا صعبا أمس أمام فريق الإنتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 للدورى.

أمين اللجنة الأولمبية: نتائجنا فى طوكيو طبيعية ومشرفة.. و”أستراليا ماتخوفش”

قال المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، إن نتائج مصر في أولمبياد طوكيو طبيعية بشكل كبير جدًا، ولا توجد أي مفاجآت كبيرة.

محمد هاني يغيب عن مباراة الأهلى أمام أسوان للإيقاف بسبب الإنذار الثالث

تأكد غياب محمد هاني لاعب الأهلي عن مباراة فريقه القادمة ضد أسوان بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي بالمباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

صالح جمعة يعتذر للجهاز الفنى وينتظم فى تدريبات سيراميكا

انتظم صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، فى التدريبات الجماعية، بعد اعتذاره للإدارة والجهاز الفني، واللاعبين، بعد غيابه عن مران أول أمس السبت، دون إخطار الجهاز الفني والإداري.

مران الزمالك.. كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز وشيكابالا وحازم يواصلان التأهيل

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، بحضور الجهاز المعاون، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي أمس الأحد، على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

أحمد عيد ظهير الزمالك يتلقى مجموعة عروض من أندية الدورى

تلقى أحمد عيد، الظهير الأيمن الصاعد للزمالك، مجموعة عروض من أندية الدورى المختلفة ومنها عرضًا من النادى المصرى، خاصة أن اللاعب يدرس الخروج فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى وذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حيث سيتم حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة.

لاعب وسط فنزويلا معروض على الزمالك

تلقى مسئولو نادي الزمالك ترشيحا من أحد وكلاء اللاعبين بضم لاعب الوسط الفنزويلي اديسون كاستيلو لاعب كاراكس الفنزويلي ومنتخب فنزويلا الأول، والذى يجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط المدافع، ليكون بديلا للتونسي فرجاني ساسي الذى انتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

شيكابالا يُدعم رمضان صبحى بـ”تاج الملوك” بعد خسارة المنتخب من الأرجنتين

حرص محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على دعم رمضان صبحى جناح فريق بيراميدز والمنتخب الأولمبى، بعد الخسارة التى تعرض لها المنتخب من نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما صباح أمس، الأحد، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

بلال مظهر مهاجم باناثينايكوس يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه

كشف بلال مظهر عن بداياته فى عالم كرة القدم بفرنسا مع نادي نيس قبل عودته للقاهرة والانضمام لنادى المقاولون العرب لتعلم اللغة العربية والحفاظ على هويته المصرية.

تعرف على نص اللائحة وفرص منتخب مصر فى الأولمبية

تشابكت مجموعة منتخب مصر فى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو، بعدما حقق منتخب إسبانيا فوزه الأول بتخطى أستراليا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما الامس، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، ليحيى آمال الفراعنة الصغار فى عبور مرحلة المجموعات والتأهل إلى ربع النهائي قبل ختام مرحلة المجموعات الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق