فن ونجوم

تامر حسني يحيي اليوم حفلاً جماهيرياً بالإسكندرية بإحدي الفنادق لخريجي الثانوية العامة

 

كتبت _ مروة حسن

يحيي اليوم الفنان تامر حسني حفلًا جماهيريًا بمحافظة إسكندرية بإحدى الفنادق، ومن المقرر أن يؤدي مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه في الحفل.

ومن المقرر أن يقدم الفنان تامر حسني في الحفل باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة لجميع الحاضرين، وأيضًا ألبوم عشأنجي الذي يحتوى عدد كبير من الأغاني وهم:عشأنجي، مبجيش بالطريقة دي، حبيتها يا ناس، سوحنا، خدنا مناعة، ليه طلة، أحلى كلام، سجل يا تاريخ، زي الأيام دي، بُعد مؤقت، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أبرز أغانيه.

وروج مؤخرًا الفنان تامر حسني للحفل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات، إذ قال: حبايب قلبي طلاب الثانوية العامة بالاسكندرية مستنيكوا يوم 24-9 هنحتفل بنجاحكم ونعمل أحلى حفلة في إسكندريه في أليكس ارينا ان شاء الله داخل فندق جولدن جويل.

يذكر أن أخر آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم بحبك ، الذي عرض في السينمات المصرية بعيد الفطر 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم الفيلم العديد من أبرز النجوم في بطولته بجانب تامر حسني، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات منذ عرضه في عيد الأضحى لعام 2022.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق