أخبار مصرأهم الأخبار

رئيس شركة أوتوبيس الصعيد: نتألم لوقوع ضحايا ولن نترك أهاليهم ونحقق فى ملابسات الحادث

أكد للكاتب الصحفى حمدى مبارز تجديد كامل الأسطول

كتب حمدى مبارز

أكد المحاسب محمد سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصعيد للنقل والسياحة أن الشركة شكلت غرفة عمليات منذ مساء أمس لمتابعة الحادث الأليم الذى وقع بطريق الخارجة اسبوط وأسفر عن وقوع ضحايا قتلى ومصابين.

قدم سليمان واجب العزاء لأسر المتوفين واعرب عن حزنه الشديد وأسفه لوقوع هذا العدد الكبير من الضحايا ، كما أعرب عن تمنياته ودعواته بالشفاء للمصابين.

وقال المحاسب محمد سليمان فى تصريح خاص للكاتب الصحفى حمدى مبارز رئيس النحرير ، أن الشركة ستقوم بواجبها على أكمل وجه مع أهالى المتوفين والمصابين وفقا لما هو متبع ومنصوص عليه فى إطار الفوانبن واللوائح.

وأشار إلى فربق النحقيفات الفنية والقانونية بالشركة يمارس عمله منذ وقوع الحادث للوقوف على الأسباب وسيرفع تقريرا مفصلا عن الحادث ، بالإضافة إلى متابعة تحقيقات النيابة والجهات المختصة لمعرفة ملابسات الحادث.

واضاف أن الشركة جددت اسطولها بالكامل فى الفترة الأخيرة ، وأن الحادث الذى وقع امس كان لأحدث سياره فى الفرع ، ويقودها اثنان من أكفء وأمهر السائقين وهما المرحوم ناصر سعد والمصاب صاير فرحات ، ولكنه القدر.

واوضح سليمان أن السائقبن كثيرا ما اشتكوا من سوء حالة الطريق خاصة وصلة الخارجة اسيوط حيث أن الطريق حارة واحدة وتكثر عليه التريلات وبه العديد من المنحنيات الخطرة والمطبات الهوائية .

وشدد سليمان على أن الشركة حريصة كل الحرص على تقديم خدمة متميزة لركاب الوادى الجديد نظرا لبعد المكان وعدم وجود بدائل مثل القطار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق