أخبار مصرأهم الأخباروظائف

رسميا تفاصيل مسابقة لتعيين 30 ألف معلم والتقديم بداية من 2 يوليو حتي 24 يوليو الكترونيا

متابعة _ عماد سبع :

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك 5 مراحل لتعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات، موضحا أن الدولة تردد موضوع الزيادة الزيادة السكانية، وهناك زيادة سنوية 800 ألف طفل يحتاجون إلى فصول، موضحا أن نظام التعليم الجديد يحتاج إلى كفاءات ووصل إلى الصف الخامس الابتدائي ومحتاجين نشوف مين هيقوم بالتخطيط ده، وده محتاج معلمين لهم مهارات.

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم البدء في التقديم لمسابقة الـ 30 ألف معلم اعتبارا من 2 يوليو إلي 24 يوليو، بشكل إلكتروني عن طريق بوابة الوظائف الحكومية.

 

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نسعي للقضاء علي العجز في رياض الأطفال، مشيرًا إلى ضرورة تواجد أفضل المعلمين في مدارس رياض الأطفال.

 

وأضاف الوزير خلال مؤتمر إعلان تفاصيل مسابقة الـ 30 ألف معلم المنعق حاليًا في مركز إعداد القادة، أنه سيكون هناك مجموعة من الامتحانات متاحة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للمتقدمين في المسابقة.

 

كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، شروط التقدم لمسابقة 30 ألف معلم ومعلمة، منها أن يكون مصرى وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما من تاريخ نشر الإعلان، وأن يكون تربويا، وألا يقل التقدير العام عن جيد، وأن يجتاز التدريب المقرر والاختبار واختبار الصحى والرياضى والتدريب وكشف المخدرات، وأن يكون التقديم وفق الثابت فى بطاقة الرقم القومى ولم يسمح لأحد بالنقل قبل 5 سنوات وسداد مبلغ 22 جنيها مرسوم امتحانات.

 

 

وقال الدكتور صالح الشيخ رئيس جهاز التنظيم والإدارة، إن الجهاز يعمل كبيت خبرة للدولة المصرية وهيكلة المؤسسات الحكومية، وتخطيط الموارد البشرية وأيضا تدريب القيادات واعتماد مشروعات وخطط التدريب.

 

ووجه الشيخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم، بعد توجيه الرئيس بدراسة احتياجات التربية والتعليم من معلمين، موضحا أنه تم إعداد بنوك أسئلة لاختبارات المسابقة تتخطى الــ11 ألف سؤال فى التخصص تم إعدادها من قبل متخصصين، مشددا على أنه لا يوجد تدخل بشرى بداية من التقديم حتى إعلان النتائج وعلى المتقدمين أن تقر أعينهم

 

 

 

معلمي رياض أطفال

معلم فصل

151780 لرياض الأطفال

14800 معلم فصل

الشروط

متمتع بالجنسية المصرية

لا يزيد السن عن 35 عام

ان يكون المتقدم خريج كلية

تربية طفولة

رياض أطفال

او دبلوم مهني

لا يقل التقدير عن جيد

اجتياز الامتحانات المقررة

اجتياز التدريب المقرر

التقديم في المحافظة الكائن بها المتقدم

فكرة التحايل علي محل الإقامة سيتم التعامل بصرامة

لا يوجد نقل قبل 5 سنين

لا يسمح بوضع عناوين غلط

2-7

24-7

الاختبارات

الكفايات السلوكية – الجدارات

المهارات الوظيفية

القدرات العقلية

اختبارات في اللغات للمتقدمين

اختبار تخصص وتكنولوجي

تربوي

اجادة الحاسب الالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق