أهم الأخبارالأخبارمقالات

سيادة المسئول ابن الوادى ..بنت الوادى.. ماذا قدمت للمجتمع..تكبر وتجاهل للبسطاء!!

بقلم : حمدى مبارز 

اشتكى لى عدد ليس بقليل من أهالينا بمراكز المحافظة الخمسة وخاصة فى الداخلة والخارجة على مدار سنوات من بعض أبناء الوادى الذين وفقهم الله فى الوصول لمناصب قيادية داخل المحافظة أو خارجها  ، وكيف أنهم يأخذهم الغرور والتعالى على أبناء جلدتهم ولا يقدمون أى خدمات لمجتمعهم ويا فرحتى بلقب ” ابن الوادى …وبنت الوادى ” .

الحقيقة أننى كنت اسمع هذا الكلام كثيرا عن بعض الأسماء وكنت اعتقد أن هناك مبالغات أو سوء ظن او تقدير ، وخصوصا أن المنصب قد يفرض بعض الظروف التى تحول دون تجاوب المسئول السريع والدائم مع اتصالات او تواصل المواطنين لقضاء حوائجهم المشروعة وأن حكم المواطن دائما يكون من منظور ضيق لان مصلحته لم تقضى سواء بحق او بدون حق .

حكايات ومواقف كثيرة سمعناها من مواطنين كثر عن شخصيات بعينها خصوصا هؤلاء الذين يعملون بديوان عام المحافظة وفى مراكزها المختلفة.

ورغم أننى كنت ابحث عن مبررات لهؤلاء إلا أننى تأكدت باليقين أن المواطنين على حق فى بغض المواقف لأنى شاهدت بعين رأسى كيف يتعامل هؤلاء مع المواطنين بمنتهى التكبر والتجاهل والعجرفة ، بل ربما يتعمدون ذلك.

يا عزيزى ويا عزيزتى فى كل موقع بالمحافظة وخارجها ..قيمة الانسان ليس فى منصبه بل فى شخصه وعلمه وتواضعه وحب الناس له وما يقدمه لمجتمعه من خدمات بلا مقابل.

كان بودى أن اذكر بعض الاسماء والمواقف وانتم تتعاملون بمنتهى التكبر مع مواطنين بسطاء ومع طلباتهم و تعطيل مصالحهم، ولكن يوما ما سنذكر ذلك بالتفصيل.

المنصب لن يدوم وبعدها لن تجد حتى من يصافحك وسيبتعد عنك المطبلون وحملة المباخر واصحاب المصالح ولن يبقى لك سوى ما قدمته للناس واخلاقك وحسن المعاملة.

الأمانة المهنية اقتصت أن انقل هذا الواقع واكتب هذه الكلمات احتراما وتقديرا للمواطنين وخدمة المجتمع الذى اقسمنا أن نعمل من أجله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق