أهم الأخباررياضة

عاجل نادى الهنداو : د.أيمن مسلم مديرا فنيا والنظر فى الاستغناء عن بعض اللاعبين والإستعانة بفريق 2003

قرر مجلس إدارة نادى الهنداو الرياضى فى اجتماعه الطارىء الليلة ، توجيه الشكر للمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد مدنى والاستعانة به كلاعب ضمن صفوف الفريق بعد الهزيمة الثقيلة من مركز شباب الخارجة 1-3على الأرض اليوم والهزيمة الأسبوع الماضى من القوصية بنفس النتيجة.

كما قرر المجلس تجميد مستحقات بعض اللاعبين والنظر فى الإستغناء عن العناصر غير المفيدة والمتخاذلة والاستعانة بفريق مواليد 2003 لاستكمال مسابقة القسم الثالث.

وقرر المجلس التعاقد مع جهاز فنى جديد لتولى مهمة تدريب الفريق بقيادة الدكتور أبمن مسلم ويعاونه محمد عبده مدرب عام وأيمن أيوزيد إدارى وسيد شعبان مشرف طبى .

وأعرب مجلس الإدارة فى بيان له عقب الاجتماع عن خيبة أمله فى اللاعبين لتخاذلهم فى المباريات وفقدان الحماس والغيرة التى تميز بها النادى منذ إشهاره.

وأوضح البيان أن إدارة النادى وفرت كل الامكانيات و لا توجد أى متأخرات للاعبين ، كما تم تسجيل كل اللاعبين الذين طلبهم المدير الفنى وعددهم 27 لاعبا ، وفوض المدير الفنى فى التعاقد مع لاعبين جدد شباب مهما كانت التكلفة ، إلا أنه لم يتم جلب لاعبين شباب.

وأشار البيان أنه رغم أن الظروف المالية هذا العام صعبة جدا وأثرت على قدرة النادى فى التعاقد مع لاعبين من خارج المحافظة حيث ارتفاع التكلفة ، فضلا عن تعنت بعض الأندية ومراكز الشباب فى الداخلة فى انتقال لاعبيها الشباب كإعارة للنادى بلا سبب ، إلا أن هذا لا يعقى اللاعبين الحاليين من المسئولية لتخاذلهم الواضح وعدم تحمل المسئولية ، حيث يمتلك النادى أفضل اللاعبين على مستوى الداخلة والمحافظة. 

وأكد النادى أنه على ثقة فى عودة الروح للفريق تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد ، مشيرا إلى أن سيتم توفير كافة الامكانيات من أجل تصحيح المسار ، حيث أن النتائج الأخيرة هى الأسوأ فى تاريخ النادى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق