أهم الأخبارالوادي الآن

عبدالقادر: الانتهاء من إجراء العمليات الجراحية لأبناء مدينة الفرافرة داخل مستشفى مغربى للعيون

كتب –عماد سبع :

أعلن النائب تامر عبدالقادر عضو مجلس النواب ، الانتهاء من إجراء العمليات الجراحية لأبناء مدينة الفرافرة داخل مستشفى مغربى للعيون، بمنطقة السيدة نفسية، حيث بلغ عدد الحالات 52 حالة أجريت لهم عمليات المياه البيضاء، وجارى التحرك من القاهرة الآن، وصولا إلى مدينة الفرافرة، وتفقد النائب الحالات للاطمئنان على الخدمة العلاجية المقدمة لهم.

وأوضح عبدالقادر، أن هناك عمليات أخرى غير المياه البيضاء، وجارى تحديد مواعيد لإجراء الجراحات اللازمة على نفقة الدولة بعدد من المستشفيات بمحافظة القاهرة.

جدير بالذكر أن النائب تامر عبدالقادر، كان قد نظم قافلة طبية لمكافحة مرض العمى، لأهالى مدينة الفرافرة بالتنسيق والتعاون مع مستشفيات مغربى للعيون لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة للمناطق الأولى بالرعاية، واستمرت أعمال القافلة يومين، برعاية اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

حيث تضمنت الفحوصات الطبية كشوفات متقدمة للعين، وصرف الأدوية اللازمة للحالات المرضية وقياس درجات الإبصار، وعمل مقياس للنظارة، وكلها بالمجان، بالإضافة إلى خدمة توفير نظارات النظر، وحفظ النظر بالمجان أيضا، وكان قد تم تحديد مواعيد لنقل المرضى مجانا من وإلى الفرافرة للحالات التى تحتاج لإجراء العمليات الجراحية والإقامة مجانا بمستشفيات مغربى للعيون بالقاهرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق