أهم الأخبارالتعليم

المهندس سيد عبدالعزيز وكيلا لمديرية التعليم بالوادي الجديد..تعرف على سيرته الذاتية

كتب حمدى مبارز

قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بانتداب المهندس سيد عبدالعزيز وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد.

قرار ندب المهندس سيد عبد العزيز هو قرار صادف أهله، باعتباره واحدا من الخبرات التعليمية الكبيرة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وقد تولى ” عبدالعزيز” منصب مدير مكتب مدير مديرية الجيزة لعدة سنوات واكتسب خلال ذلك خبرة طويلة فيما يتعلق بإدارة العملية التعليمية، ثم تولى منصب وكيل إدارة الشيخ زايد التعليمية، ثم مدير عام إدارة الشيخ زايد.

وحقق ” عبدالعزيز” نجاحا ملحوظاً في إدارة الشيخ زايد، وقدم أداء مميزا، واستطاع أن يطبق نظام الشباك الواحد بدقة في إنهاء وحل مشاكل الطلاب وأولياء الأمور ومدارس الإدارة.

النجاح الذي حققه المهندس سيد عبدالعزيز في إدارة الشيخ زايد، جعله ينتقل إلى إدارة ٦ أكتوبر التعليمية، وقدم أيضا أداء مميزا، وعمل على حل العديد من المشكلات وتحمل ميراثا ثقيلاً من الأزمات في إدارة أكتوبر.

ثم جاء قرار وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بندب المهندس سيد عبدالعزيز وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد ليضيف حلقة جديدة في مسيرة مهنية لقيادة تعليمية يمكنها تقديم المزيد من الأداء الجيد في خدمة العملية التعليمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق