أهم الأخبارالتعليم

تعين الدكتور حرباوي نائباً لرئيس جامعة الوادى الجديد -مشوار طويل من الكفاح

كتب-أحمد سنوسي 

كشف  أ. د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، عن صدور قرار جمهوري بتعيين أ د. احمد سيد أحمد حرباوي نائبًا لرئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب.
و استقبل الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سيد أحمد حرباوي بمكتبة صباح اليوم.
وبين  رئيس الجامعة أن أ. د / أحمد سيد أحمد حرباوي قد تخرج عام 1987م في قسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة أسيوط و قد حصل على الماجستير فى العلوم (علم الحيوان ) 1993م من جامعة أسيوط ثم حصل على دكتوراه الفلسفة فى العلوم (علم الحيوان ) 2002م من جامعة أسيوط.
تدرج فالوظائف معيد بقسم علم الحيوان – كلية العلوم – جامعة أسيوط في عام0 1987 حتى رقى الى وظيفة أستاذ بقسم علم الحيوان والحشرات – كلية العلوم بالوادي الجديد اعتبارا من 2015م.
وقد تقلد سيادته العديد من المناصب القيادية بجامعة الوادي الجديد ومثل الجامعة في عدة بعثات بألمانيا وجامعة الملك عبد العزيز وأستاذ مشارك بقسم علوم الاحياء بكلية العلوم بشمال جدة بالمملكة العربية السعودية. وقد أشرف وحكم سيادته على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه في علم الحيوان داخل مصر وخارجها.
وقد حصل أ. د أحمد سيد أحمد حرباوي على جائزة جامعة الوادي الجديد التقديرية لعام 2019/2020 م, كذلك فاز بجائزة كلية العلوم – جامعة أسيوط لأحسن بحث في مجال علم الحيوان لعام 2005 / 2006م و فائز بجائزة التميز في مجال النشر العلمي من عمادة البحث العلمي بجامعة الملك عبد العزيز – المملكة العربية السعودية للعام 1433هـ – 1434 هـ .
وأكد رئيس الجامعة دعمه الكامل لقطاع شئون التعليم والطلاب والتعاون مع كليات الجامعه كفريق واحد هدفه الارتقاء بمستوى التعليم والطلاب وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب في ظل جائحة فيرس كورونا من خلال الإجراءات الاحترازية التي تنظم العملية التعليمية في ظل اللوائح والقوانين التي تنظم العملية التعليمية بالجامعات المصرية.
ومن جانبه اعرب د أحمد حرباوي عن بالغ سعادته لاختياره لمنصب نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب مؤكدا بذل قصار جهده للارتقاء بمستوى العملية التعليمية لتحقيق اهداف الجامعة لخدمة الطالب والأستاذ والمجتمع.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق