أهم الأخبارالتعليم

التربية والتعليم ونقابة المهندسين جنبا إلى جنب لخدمة وإسعاد الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .

كتب – عماد سبع :

تحت رعاية وحضور الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد والأستاذ أحمد حسين مدير الإدارة التعليمية بالداخلة استقبلت نقابة المهندسين بموط طلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالداخلة بحضور مجلس إدارة النقابة بقيادة المهندس ياسر عمر بخيت نقيب المهندسين والمهندس ماهر حسوبة والمهندس نصر حنفي والمهندس وليد خضر والمهندس مصطفي كامل والمهندس فريد جمال.

 

 

وتخلل الزيارة برنامج إفطار جماعي للطلاب وهيئة الإشراف والسادة المهندسين ،وحفل سمر وركوب الألعاب والمراجيح بساحة النقابة .

 

وهذه الزيارة وحفاوة الاستقبال كان له مردود جميل على الطلاب ورسم السعادة على وجوههم.

 

ومن جانبه أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد بهذه اللفتة الطيبة من جانب نقابة المهندسين، منوها أن هذا بالفعل هو دور مؤسسات المجتمع المدنى فى المشاركة فى خدمة طلاب التربية الخاصة .

كما أثنى حسن على إدارة المدرسة وهيئة الإشراف فى اهتمامهم بالطلاب وتوفير سبل الراحة وتذليل العقبات لهم سواء داخل وخارج المدرسة .

 

 

وأكد المهندس ياسر عمر نقيب المهندسين على سعادته البالغة إثر هذا التعاون المشترك بين التربية والتعليم ونقابة المهندسين وخاصة لخدمة هذه الفئة من الطلاب التى نسعد بها جميعا، مشددا على دخول ذوي الاحتياجات الخاصة لنادي النقابة بالمجان تماما وسيكون ذلك عن طريق كارنيه خاص بهم .

 

وفى ختام الزيارة وجه الأستاذ محمد سيف الدين مدير المدرسة الشكر الجزيل لمجلس إدارة نقابة المهندسين على حسن الاستقبال ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة معنويا.

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق