أهم الأخبارالوادي الآن

بالصور … قرية الراشدة فى الداخلة على قلب رجل واحد

كتب ـ عماد سبع :
فى لفتة طيبة ونادرة الحدوث اجتمع اليوم السبت مع بداية العام الميلادى الجديد عدد كبير من قيادات وأهالي وشباب قرية الراشدة دون مناسبة أو مصلحة شخصية
وافتح الجلسة الحاج جمال المأذون أحد قيادات القرية الشعبية وقائد الفريق المنفذ لهذا التجمع بالترحيب بالحضور الكريم عرض الهدف من هذه الجلسة الطيبة وهو  زيادة اللحمة والألفة ونبذ المشاحانات بين الناس وترسيخ المبادئ والعادات والتقاليد  التى اعتادت عليها القرية منذ قديم الزمان وسوف يتم تكرار هذا الحدث بصفة دورية إن شاء الله .

ومن جهته تقدم الشيخ كمال عمران حسن إمام مسجد النزلة بخالص الشكر والتقدير للسادة الحضور على موقفهم الجميل الذي تم اليوم ،متمنيا دوام التوفيق والسداد والحب بين أهل القرية جميعا.
وقام السيد هلال عبدالرحمن رئيس الوحدة المحلية لقري الراشدة بعرض موقف حياة كريمة الذي سوف يتم تنفيذ عدد من المنشآت داخل القرية ومنها وحدة صحية ومجمع مصالح حكومي متطور ومجمع حرفي ومجمع زراعي.
كما قام السيد محمد شكري ابو الحسن عمدة القرية بتناول بعض المواقف والمشكلات التى زادت عن الحد مثل أعداد المتوسيكلات فى الأفراح والصواريخ مكبرات الصوت الزائدة عن الحد.
كما تم عرض موضوع دخول السيارات وخروجها بمدخل القرية إلى جانب الباعة الجائلين ومكبرات الصوت فى الأوقات الغير مناسبة.
وتم عرض مقترح مهم لعمل مجلس عرفي مكون من أعضاء من جميع الجهات لحل المشكلات داخل القرية قبل خروجها للجهات المعنية مثل قسم الشرطة ومجلس المدينة وما إلى ذلك.
وتخلل الجلسة وجبة غذاء بمبلغ رمزي من الحضور.
وفي ختام الجلسة تقدم الحاج جمال المأذون أحد قيادات القرية بخالص الشكر لجميع الحضور على تلبية الدعوة وان شاء الله ستكون بادرة خير، مؤكدا أن هذه الجلسة سوف تتكرر باستمرار لأى دون اقتصارها على أي شخص وإنما الباب مفتوح للجميع وكلنا واحد مفيش فرق بين الكبير والصغير طالما فى مصلحة القرية.
وتقدم الحضور جميعهم بخالص الشكر لأصحاب هذه الفكرة الجميلة بارك الله فيهم جميعا معربين عن سعادتهم البالغة عنها ممنيين تكرارها فى أقرب وقت .
كما نشكر القائمين على منتجع حياة بطريق اللواء أحمد مختار بالداخلة على هذه الاستضافة الجميلة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق