أهم الأخبارالوادي الآنمنوعات

قرارات هامة في إجتماع المجلس التنفيذي للوادي الجديد برئاسة اللواء الزملوط

كتب-أحمد سنوسي 

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ واللواء محمد توفيق مدير أمن المحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بالمحافظة.
حيث شدد على سرعة تلقي لقاح فيروس كورونا وخاصة بين العاملين بالمصالح الحكومية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا،موجهاََ الشكر للفرق الطبية بالمراكز على المجهود المبذول في تسجيل وتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا والذين بلغ عددهم ١٤٦٥٠ مواطن حتى الآن.
كما وجه بتشكيل لجان لمتابعة قرار حظر زراعات الأرز مع السماح بزراعة الأرز الجاف للحفاظ على المخزون الجوفي، ونشر ثقافه الزراعات والمحاصيل غير التقليدية، وحصر إحتياجات المراكز من القطع الموفرة لإستخدام المياه لتركيبها لترشيد إستهلاك المياه.
وأشار الزملوط إلي الإعلان قريبا عن شروط التقدم لمشروع الجذب السكاني من أبناء المحافظة بكافة التيسيرات والفرص المتاحة للحصول على منزل وقطعة أرض زراعية مرفقة بمساحة ٥ فدان.
كما وجه بتركيب عدادات كهرباء للمساجد بدعم من المحافظة، وحصر الأراضي غير المستغلة المخصصة لمختلف الجهات، لإستغلالها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق