أهم الأخبارالوادي الآن

 مجلس تنفيذي للمحافظة يقرر حظر تأجير المصارف الزراعية لمزاولة الصيد

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة و سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ وبرلمان الشباب بالمحافظة.
وأكد المحافظ خلال الإجتماع على ضرورة المتابعة المستمرة وتيسير إجراءات خطة تطوير مركز الفرافرة ضمن المبادرة الرئاسية” حياة كريمة” وتقديم الدعم اللازم بكافة القطاعات.
كما وجه بتشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان وحصر منتجات الصوب الزراعية على مستوى المحافظة وفتح منافذ لبيع هذه المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين، وضبط أسعار اللحوم والدواجن والتأكد من صلاحيتها.
وشدد الزملوط على متابعة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وسرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا للوقاية من الفيروس بالتزامن مع تحذيرات وزارة الصحة من تزايد أعداد الإصابات .
كما وجه بحظر تأجير المصارف الزراعية لمزاولة نشاط الصيد وتربية الأسماك وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ومتابعة حظر زراعات الأرز بالمراكز وإستبدالها بزراعة الأرز الجاف علي مياه المصارف الزراعية والذي تم توفير التقاوي الخاصة به من خلال مديرية الزراعة للحفاظ على الخزان الجوفي.
وكلف المحافظ رؤساء المراكز بعرض تقييم دوري لأداء مقدمي الخدمات للمواطنين بالقطاعات المختلفة ومدي كفاءة الخدمة المقدمة لضمان تقديمها بأفضل الوسائل وتحقيق أفضل النتائج.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق