أهم الأخبارالتعليمالوادي الآن

ننشر تفاصيل :إحالة 11 متهم بتعليم الوادي الجديد إلى المحاكمة التأديبيه

أمرت النيابة الإدارية في القضية رقم 133 لسنة 62 قضائية عليا، إحالة 11 مسئولًا بديوان مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد للمحاكمة التأديبية، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها الإضرار بالمال العام.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن جميع المحالين خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح والقرارات المعمول بها في هذا الشأن.
وشملت قائمة المحالين كلًا من: “(ع. م. آ)، كاتب أول بإدارة الموازنة بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، و(ش. س. ع)، مسئول وحدة الكسب غير المشروع، و(ن. أ. ن)، مسئولة الماهيات، و(أ. م. أ)، مسئولة التنقلات والانتدابات، و(ص. ح. أ)، مديرة شئون العاملين، و(ع. ع. ش)، مدير الشئون المالية والإدارية، و(ت. ح. خ)، مراجع الحسابات، و(م. ر. ع)، مراجع الحسابات، و(ع. ع. ح)، و(أ. ع. ع)، و(م. ع. خ)، مديرو الحسابات المنتدبين من وزارة المالية”.
وأضافت التحقيقات، أن المحالين من الأول الخامسة وقعوا واشتركوا في إعداد كشوف الأجر الإضافي وبدل أيام الجمع والعطلات الرسمية، وتقدير الأجر الإضافي بأزيد من المستحق قانونًا لعدد من قيادات المديرية، ووقع على هذه الكشوف بوصف الأول مدير شئون العاملين بالمخالفة للحقيقة، وأن المحال السادس أصدر تعليمات شفهية للمحالين من الأول حتى الخامس بالتوقيع على كشوف الأجر الإضافي، وبدل أيام الجمع والعطلات الرسمية وتقدير الأجر الإضافي بأزيد من المستحق قانونًا لعدد من قيادات المديرية، ووقع بصفته الوظيفية على بعض هذه الكشوف بالمخالفة للقواعد والأحكام المنظمة للصرف بالاشتراك مع باقي المتهمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق