أهم الأخبارالبرلمان

وزير الرياضة وأعضاء لجنة الشباب بمجلس النواب فى جولة تفقدية بالإسماعيلية

كتب حمدى مبارز 

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والسادة أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والمهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، بجولة تفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

بدأت الجولة بزيارة نادى القنطرة غرب، إلى جانب عدد من المنشآت ضمن الجولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة للسادة النواب أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد للوقوف على احتياجات المحافظات المختلفة للنهوض بها في الخدمات المقدمة لجميع فئات الشعب المصري.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حريصة على التعاون والتنسيق المستمر مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى شتي المجالات، وخاصة ما يتعلق منها بتطوير البنية الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات،
مشيرا أن الوزارة تقوم بصفة دائمة في جميع مشروعاتها على توفير العديد من الخدمات للنشء والشباب من خلال النهوض بمراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية توفر أفضل الخدمات للسادة.

من جانبه، تقدم النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة للارتقاء بالمنظومة الشبابية والرياضية في مصر، ودعم الشباب بشتي الطرق لاستغلال طاقاتهم الإبداعية سواءً في المجال الرياضي أو المجالات الأخرى، حيث تعمل وزارة الشباب والرياضة على تسخير كل طاقاتها من أجل تدريب وتأهيل الشباب المصري، واستغلال طاقاته للنهوض بالمجتمع المصري في رؤية واضحة تقدمها الوزارة.

أوضح أهمية دور لجنة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة فى توفير الخدمات الشبابية والرياضية، وتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق كفرة رياضية فى شتي المجالات

وعلى هامش الجولة، أقيم لقاء مع عدد من شباب محافظة الإسماعيلية، استمع خلالها السيد وزير الشباب والرياضة الي مقترحات الشباب ورؤاهم من أجل تطوير مراكز الشباب والأندية في محافظة الاسماعيلية.

وأثني المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية على الجهود المبذولة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، من أجل توفير أفضل الخدمات للشباب المصري، مشيرًا أن الفترة الحالية تشهد تنسيقاً كبيراً بين الوزارة ومحافظة الاسماعيلية في العديد من المجالات المختلفة وهو ما يظهر جلياً في المشروعات والخدمات المقدمة لأبناء محافظة الإسماعيلية.

ومن المقرر أن تمتد الجولة التفقدية للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد لمتابعة عملية التطوير القائمة في محافظات مصر المختلفة وأيضاً الوقوف على احتياجات مراكز الشباب والأندية سعياً للنهوض بالخدمات المقدمة لجميع فئات الشعب المصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق