أهم الأخبارالوادي الآن

بالصور ” تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن” في ندوة بالوادي الجديد

كتب ــ عماد سبع :
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية عن الولاء والإنتماء للوطن بعنوان ” تعزيز قيم الولاء والأنتماء للوطن” بمركز الداخلة.
قال النائب محمد علي عبد الغني عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، في بيان إعلامي له، اليوم الأحد، إنه جرى عقد الندوة بمقر مدرسة قرية ” الهنداو” الإعدادية التابعة للمركز وتضمنت الندوة توعية الحاضرين بمفهوم الانتماء الوطني، كأحد المفاهيم العالمية، والمهمة في عالمنا المعاصر والذي أصبح من المصطلحات المكررة في وسائل الإعلام والمحاضرات والندوات، وحاضر في الندوة كل من أيمن أحمد حنفي أمين التنظيم بالمركز، هبه بدر سفينة أمينة المرأة بالمركز.
وأكد عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، أن الندوة تناولت، مقتضيات المواطنة الصالحة المستنيرة، ومن أهمها الحفاظ على قيم وأخلاق المجتمع، وواجب الشباب المحب لوطنه في الالتزام بوحدة الصف والحفاظ على مكتسبات الوطن والبعد عن الأفكار الهدامة.
وأشار عبد الغني، إلى أن الندوة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف جمال آدم أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق